Translate

الاثنين، 17 ديسمبر 2012

هل يحدث ذلك في مصر ...السجن والجلد لرجل يقبّل فتاة بالحرم النبوى




السجن والجلد لرجل يقبّل فتاة بالحرم النبوى




صدقت محكمة الاستئناف فى المنطقة الشرقية بالسعودية، على حكم أصدرته المحكمة الجزئية فى محافظة القطيف، بسجن رجل يبلغ من العمر 52 عاما 4 أشهر وجلده 70 جلدة على فترتين، وأخذ عليه التعهد بعدم تكرار ما فعل مستقبلا، بعد القبض عليه وهو يقبل فتاة 24 عاماً فى ساحة الحرم النبوى الشريف بالمدينة المنورة. 

وكانت المحكمة الجزئية بالقطيف قد أصدرت مؤخرا الحكم على المتهم، بعد القبض عليه متلبسا من قبل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر فى المدينة عند البوابة رقم 25 فى ساحة الحرم النبوى الشريف. 

وقال مصدر من محكمة القطيف إن الادعاء العام أشار إلى أن الرجل تم ضبطه وهو يمارس أفعالا مخلة أمام الزوار بالمسجد النبوى الشريف، ولكن الرجل حاول دفع التهمة عنه بادعاء أن الفتاة خطيبته، لكن تحقيقات شرطة المدينة المنورة كشفت أن لديه مقاطع خليعة فى جواله ورسائل غرامية. 

وأشار المصدر إلى اعتراف الفتاة بعلاقتها مع الرجل أثناء التحقيق معها عن طريق الرسائل والهاتف النقال، لكن المتهم أنكر صلته بها، مبررا ما حصل بسقوط الفتاة على الأرض وأنه أراد مساعدتها، فأمسك يدها، مبينا أن المتهم رفض الحكم وطلب الاستئناف، ولفت إلى أن محكمة الاستئناف فى المنطقة الشرقية قد صدقت على الحكم الذى أصدرته المحكمة الجزئية بالقطيف.


ليست هناك تعليقات: