Translate

الاثنين، 24 ديسمبر 2012

جنازة عسكرية لنقيب شرطة لقى مصرعه بالمنيا



جنازة عسكرية لنقيب شرطة لقى مصرعه بالمنيا

    جنازة عسكرية لنقيب شرطة لقى مصرعه بالمنيا
    جنازة عسكرية
    شيع الآلاف من أهالي مركز ديروط بأسيوط في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة للشهيد النقيب الحسن الشريف الذي لقي مصرعه أمس إثر تعرضه لإصابة بطلق ناري أثناء فض مشاجرة بمنطقة الهلا بالمنيا؛ ولفظ بعدها أنفاسه الأخيرة في المستشفى على أثر الإصابة .
    شارك في الجنازة اللواء ابو القاسم ابوضيف مدير أمن أسيوط وجمال ادم سكرتير عام المحافظة  ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وأهل وأقارب الشهيد وكان النقيب الحسن الشريف أحمد محمد الضابط بوحدة مباحث القسم، والقوة المرافقة أثناء فحص واقعة مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة أبو هلا .
    وعقب وصول القوة لمكان الواقعة لفحصها فوجئوا بطرفي المشاجرة يطلقون أعيرة نارية تجاههم نتج عنها إصابة النقيب الحسن الشريف أحمد بطلق ناري بالكتف، ورقيب سرى رجب أحمد إبراهيم بطلق ناري بالجانب الأيمن.
    تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج إلا أن النقيب استشهد متأثراً بإصابته، وقال مدير الأمن إنه جار البحث عن الجناة الذين تسببوا في مصرع النقيب الحسن الشريف للقصاص مضيفا أن رجال الشرطة يقدومن كل يوم شهداء للواجب من اجل تحقيق الاستقرار للوطن وسوف يبذل كل فرد في الشرطة كل ما يمكن بذله من اجل فداء الوطن .

    ليست هناك تعليقات: