Translate

الجمعة، 26 أبريل 2013

"الدعوة السلفية": الأيوبي أخرج الشيعة من مصر و"مرسى" أعادهم

"الدعوة السلفية": الأيوبي أخرج الشيعة من مصر و"مرسى" أعادهم 
















أكد الشيخ أحمد فريد، القيادي بالدعوة السلفية، أن فتح أبواب مصر للشيعة هو خيانة لعقيدة المصريين، وأن النظام الحالي يريد إقامة علاقة مع التيار الشيعي وفتح مصر على مصراعيها للسياحة الإيرانية وهذا ما لم يتفق عليه الرئيس مرسي عندما جلس مع مشايخ الدعوة السلفية حراس العقيدة، حيث أكد أن الشيعة "خط أحمر" لن نقترب منه، وأن التاريخ سيكتب أن صلاح الدين الأيوبي أخرج الشيعة من مصر وأن الدكتور محمد مرسي أعادهم.
ووجه فريد سؤاله للرئيس مرسي خلال المؤتمر الذي عقد بالجمعية الشرعية بمدينة كفر الشيخ، والذي نظمه حزب النور بالاشتراك مع الجماعة السلفية: نسأل الدكتور محمد مرسي ومعه جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة.. هل من الممكن أن تضع يدك في يد من رمي أمك بالفاحشة؟ والكل يعلم أن الشيعة يتهمون زوجة النبي عائشة رضي الله عنها بالزنا، وهم مثل اليهود الذين اتهموا السيدة مريم العذراء بالزنا كما أنهم يتهمون جبريل عليه السلام بالخطأ عند نزول الوحي على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
وأضاف: لذلك فأنني أؤكد أننا لو كنا نعلم بأن الرئيس مرسي سيدخل الشيعة مصر لانتخبنا الفريق أحمد شفيق لأن العقيدة عندنا أهم من الأموال والسجن، وهو أهون عندنا من دخول الشيعة مصر.
وطالب الشيخ أحمد فريد، جماعة الإخوان المسلمين، بأن يسألوا مفتيهم الدكتور يوسف القرضاوي الذي رفض التقارب مع الشيعة، مشيرًا إلى أن مستشار وزير الإعلام "شيعي" وأنهم يتسللون إلى المناصب ليحققوا طموحهم.
واعتبر الشيخ أن ما يحدث الآن في هذا الصدد هو خيانة لمصر وللمسلمين وأن عقيدة الشعب المصري "خط أحمر" قائلا: سندور جميع المدن والقرى لنوضح للناس أن الشيعة "خطر" وجرائمهم ليس لها حدود.


ليست هناك تعليقات: