Translate

الأحد، 14 أبريل 2013

حارس نادي ويجان الإنجليزي علي الحبسي يصنع التاريخ

صنع الدولي العُماني وحارس نادي ويجان الإنجليزي علي الحبسي التاريخ مساء اليوم عندما شارك كأساسي في قيادة فريقه إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي للمرة الأولى في تاريخ النادي، حيث نجح في الحفاظ على شباكه نظيفه في فوزهم بهدفين دون رد على حساب مضيفهم ميلوال مساء اليوم السبت في الدور قبل النهائي للبطولة.

وسيلتقي ويجان في النهائي مع الفائز من المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي للبطولة والتي ستجمع غدًا الأحد بين فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي.

الحبسي عقب اللقاء غرد مبتهجًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باللغتين العربية والإنجليزية، مؤكدًا على أن الوصول للنهائي حلم تحقق وحاربوا من أجله بكل قوتهم ليرسموا الابتسامة على وجوه جماهيرهم.

وأضاف العُماني الدولي: "الحمد لله أولًا و آخراً على الوصول إلى نهائي اعرق بطوله في التاريخ، كاس انجلترا.. فخور جدا بما قدمته اليوم لفريقي ويغان".

وتابع تغريده فكتب: "فزنا 2/0 وسعدت جدا بعدم دخول أي هدف في شباكي، سنلاقي الفائز من تشلسي و السيتي في النهائي. عليكم بدعاء الوالدة فهو سر مهم من أسرار النجاح".

وكان الختام تغريدة قصير أعلن فيها اللاعب عن سعادته بفتح محبيه لـ "هاتشق" خاص بالحدث، فغرد على صحفته بـ "تويتر": " هاشتاق روعه :)"

وكان الحبسي قبل اللقاء بساعات قليلة كتب على صفحته الشخصية معربًا عن فخره بما وصله له، فكتب قائلًا: "حضرت نهائي كاس انجلترا بين تشلسي وبورتسموث وكانت معي الوالدة وطلبت منها أن تدعي لي واليوم استجاب الله الدعاء حيث سألعب في ويمبلي كأساسي".

بينما قبل المباراة بيوم غرد بصورة أرشيفية له مع زملائه في فريقه الإنجليزي في ملعب ويمبلي



  • "مهرجان تغريدات" للحبسي بعد التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزيعرض صورة
    "مهرجان تغريدات" للحبسي بعد التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • "مهرجان تغريدات" للحبسي بعد التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزيعرض صورة
  • ليست هناك تعليقات: