Translate

الأربعاء، 10 أبريل 2013

بالصور : حفلة أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا بدمنهور تنتهى بحرب شوارع


بالصور : حفلة أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا بدمنهور تنتهى بحرب شوارع



حفل اوكا واورتيجا بدمنهور

الأربعاء 10 - أبريل - 2013 - 12:33

كتب :  محمود أبو الليف
إنتهت الحفلة التى أحياها  كل من " اوكا واورتيجا وشحتة كاريكا " بحرب شوارع , مساء أمس الثلاثاء , بجوار حديقة الجمهورية بدمنهور , حيث نظم الحفل كوافير العرائس " مسيو سعيد " بمناسبة مرور 5 سنوات على إفتتاج الكوافير , وأحيى الحفل المطربون الشعبيون " أوكا واورتيجا وشحتة كاريكا " ولكن لم يستطيعوا الوقوف على المسرح لبدء الحفلة , لإحاطة الجمهور بالمسرح والإحتشاد حوله مما أعاق المطربون من تأدية عملهم وإحياء الحفلة بنجاح .

ومن جانبهم , طلب المطربون من الجمهور المتواجد على خشبة المسرح أن يتركوا أماكن تحرك المطربون حتى يتمكنوا من السيطرة على المسرح , بينما ظل الجمهور فى مكانه بل كان العدد يزيد على المسرح مما آثار غضب وخوف المطربين من سقوط المسرح .

كما ناشد منظمي الحفل الجمهور بالإلتزام بالهدوء والتحلى بالأخلاق وحسن إستقبال الضيوف والنزول من على خشبة المسرح فى ظل عدم إستجابة من الجمهور الحاضر بجوار المسرح  , مما أسفر عن إعتذار المطربون ووجهوا اللوم للجمهور , قائلين : " بقى هو ده إستقبال الضيوف عندكوا !!؟؟ .. متشكرين ياجدعان " .

ونزل المطربون من على خشبة المسرح ليستقلوا سياراتهم وغادروا المكان مباشرة  , ولكن بعد ذلك حدث مالم يكن أحد يتوقعه , حيث قام الجمهور القاطن بآخر الشارع بإلقاء الطوب والحجارة على المسرح وعلى المتواجدين به , ثم بدأت الإشتباكات بين الشباب وبعضهم البعض .

وإستمرت حالات الكر والفر من قبل الجمهور والشباب والأطفال فى الشوارع المحيطة , بل إمتد الأمر لإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة على السيارات المارة فى الطريق فى ظل وجود حالة إندهاش شديدة مما يفعلة هؤلاء الصبية , الى أن إنتهت أعمال العنف والشغب , وهدءت الأوضاع فى ظل غضب شديد من المنظمين والقائمين على الحفل .

يذكر أن هذه المرة الأولى التى يأتى إليها " أوكا وارتيجا وشحتة كاريكا " لمدينة دمنهور لإحياء حفل فى الشارع .

ليست هناك تعليقات: