Translate

الثلاثاء، 2 سبتمبر 2014

ضابط شرطة يصيب حبيبته ويقتل خالها لرفضها الارتباط به

ضابط شرطة يصيب حبيبته ويقتل خالها لرفضها الارتباط به بـ"البحيرة"

9/1/2014   6:08 PM
 ضابط شرطة يصيب حبيبته ويقتل خالها لرفضها الارتباط به بـ"البحيرة"

الفجر

في واقعة غريبة، أقدم ضابط شرطة بمديرية أمن المنيا، على اقتحام عيادة طبيب أسنان بمدينة دمنهور، وإطلاق النار على فتاة وقتل خالها بسلاحه الميرى بسبب رفضها الارتباط به.
التفاصيل تعود إلي تلقى اللواء محمد فتحى إسماعيل، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالواقعة من مأمور مركز قسم دمنهور، وتبين قيام ملازم أول محمد.ك.ر ضابط شرطة بمديرية أمن المنيا، بالتقدم لخطبة فتاة تعمل بعيادة طبيب أسنان بمدينة دمنهور، لكن أسرتها رفضت إتمام الخطوبة، مما دفعه إلي الذهاب إلى الفتاة فى مقر عملها، وحدثت مشادة بينهما تدخل على إثرها خال الفتاة، فقام الضابط بإطلاق النار من طبنجته الميرى، مما تسبب فى مصرعه في الحال.

ننشر.. صورة قتيل دمنهور على يد ضابط شرطة بسبب خلاف على فتاة

01-09-2014
صورة قتيل دمنهور على يد ضابط شرطة بسبب خلاف على فتاة صورة قتيل دمنهور على يد ضابط شرطة بسبب خلاف على فتاة
حصلت "الوطن" على صورة ضحية ضابط شرطة مديرية أمن المنيا، والذي قتله على خلفية مشاجرة تمت بينهما بسبب المصاهرة، ومن جانبهم أكد أهالي القتيل أن هناك محاولات من أهالي الضابط لتقديم الصلح، إلا أنهم أصروا على القصاص من قاتل ابنهم.
كانت قد نشرت "الوطن"، واقعة قتل عيد زين الدين الفراش الذي قام الملازم "محمد.ك.ر"، بإطلاق عيار ناري أصاب رقبته وسقط قتيلًا على إثره، وذلك بعد أن حاول الضابط المذكور مقابلة نجلة شقيقة القتيل ومطاردتها في محل عملها، بعد أن رفض أهلها ارتباطه بها.

ليست هناك تعليقات: