Translate

الجمعة، 24 مايو 2013

مقتل 12 شخصا في هجوم مسلح على بيت للدعارة شرق بغداد


مقتل 12 شخصا في هجوم مسلح على بيت للدعارة شرق بغداد

<p>قتل 12 شخصا هم سبع نساء وخمسة رجال، في هجوم مسلح على بيت للدعارة في حي زيونة الراقي شرق بغداد، وفق ما اعلنت مصادر امنية واخرى طبية عراقية.</p>
قتل 12 شخصا هم سبع نساء وخمسة رجال، في هجوم مسلح على بيت للدعارة في حي زيونة الراقي شرق بغداد، وفق ما اعلنت مصادر امنية واخرى طبية عراقية.
واوضح مصدر في وزارة الداخلية لوكالة فرانس برس ان "مسلحين اقتحموا بيتا للدعارة في زيونة واطلقوا النار على من فيه ما اسفر عن مقتل سبع فتيات وخمسة رجال".
بدوره، اكد مسؤول في دائرة الطب العدلي، تسلم الجثث.
وياتي الهجوم بعد اسبوع واحد من هجوم شنه مسلحون مجهولون على محلات لبيع المشروبات الكحولية في المنقطة ذاتها واسفر عن مقتل 12 شخصا.
وانتشرت خلال السنوات الاربع الماضية بيوت الدعارة في هذا الحي الراقي واصبحت ظاهرة متفشية في داخل الاحياء السكنية، على الرغم من مخالفتها للقوانين العراقية.
وكانت الاحياء التي تضم بيوتا للدعارة تتنشر في السابق في تجمعات معزولة يقع قسم منها خارج المدينة، لكنها تعرضت الى هجمات من جماعات متشددة ما دفعهم الى البحث عن مواقع اكثر امنا في داخل العاصمة ووسط الاحياء المستقرة.
وبعد الظهر منع شرطيون وجنود من الوصول الى بيت الدعارة هذا.
واصاب هجوم اخر الاربعاء ضواحي بعقوبة شمال بغداد. وانفجرت قنبلة وضعت على حافة طريق في سوق فقتلت شخصين وجرحت ثالثا، كما افاد ضابط في الشرطة وطبيب.
وفي شمال العراق قتلت الشرطة ستة متمردين في مدينة الموصل، كما افاد مسؤولون، بينما قتلت قوات الامن عنصرين من جماعة انصار السنة الجهادية في كركوك.

افتتح معرضا للصور بمناسبة عشر سنوات منذ بداية حرب العراق عام 2003، للمصور شون سميث الفائز بالجائزة البريطانية ... مزيد 
وتاتي هذه الحوادث في غمرة ما يشهده العراق منذ بداية العام والذي يدعو الى الخشية من عودة النزاع الطائفي الذي ساد العامين 2006-2007.
أحيا الزوار الشيعة من العراق والعالم الخميس ذكرى اربعين الامام الحسين في كربلاء.ة

ليست هناك تعليقات: