Translate

الجمعة، 5 يوليو 2013

الشيخ عائض القرني

الشيخ عائض القرني

سجل يا تاريخ..الجيش يصبر على مبارك 18يوم وسط سقوط مئات القتلى من معارضيه بينما صبر على مرسي 48 ساعة فقط مع سقوط عشرات القتلى من مؤيديه . (خيانة) 
سجل يا تاريخ..الديوان الملكي السعودي لا يعلق على ثورة يناير الشريفة حتى الآن ولكن يكون أول المهنئين بعد ساعة من انقلاب يونيو الخسيس . (خيانة) 
سجل يا تاريخ..الإمارات تقف ضد مصر واستقرارها بعد سقوط مبارك خوفا من تراجع ميزانية دبي بسبب مشروع قناة السويس الجبار وتأمر بإمداد مصر بالبنزين والسولار ومقاسمتها قوتها بعد سقوط مرسي .(خيانة)
سجل يا تاريخ..مبارك ونظامه يظلون شهور بعد ثورة يناير طلقاء قبل القبض عليهم بينما يتم القبض على مرسي وأعوانه قبل بيان الانقلاب . (خيانة)
سجل يا تاريخ..ظللنا شهور بعد ثورة يناير نطالب بإسقاط النظام السابق بعد سقوط رموزه ولا نجد الآن رموزا لإسقاطها بعد مرسي . (خيانة)
سجل يا تاريخ..الشرطة الطاهرة تنسحب بعد سقوط مبارك وتتواجد بقوة بعد سقوط مرسي . (خيانة)
سجل يا تاريخ..الجيش يعجز عن تأمين البلد خلال سنتين ونصف بعد مبارك ويقوم بتأمين البلد في ساعتين ونصف بعد الانقلاب . (خيانة)
سجل يا تاريخ..شيخ الأزهر يرفض الخروج على الحاكم في ثورة يناير ويؤيد عزل مرسي في 30يونيو حفاظا على السلم العام . (خيانة)
سجل يا تاريخ..البابا يمنع نزول المسيحيين في 25يناير ويؤيد ويشارك في بيان الانقلاب في 30يونيو . (خيانة)
سجل يا تاريخ..التلفزيون المصري يأتي بالعربيات على كوبري قصر النيل ويشوه في الثوار في 25يناير وبث مباشر لميدان التحرير في 30يونيو . (خيانة)
سجل يا تاريخ..الفلول لا يستطيعون دخول ميدان التحرير في ثورة يناير إلا على ظهور الجمال ويدخلون في 30يونيو على ظهور المغفلين . (خيانة)
سجل يا تاريخ..أكتب هذا الكلام وأنا محبط وسيأتي يوم أكتبه وأنا سعيد ..
صبرا يا مصر .. صبرا يا مرسي .. كلنا معك والله يحفظك ويرعاك ..

ليست هناك تعليقات: