Translate

الأربعاء، 13 مارس 2013

جريدة الجمهورية 13 مارس 2013


f 1.jpgفي الوقت الذي تتحدث فيه العديد من المصادر عن مبادرة جديدة للخروج من الجمود السياسي الحالي وعودة الدولة لفرض هيبتها وسيادتها. فإن الأحداث التي جرت أمس في بعض المحافظات تمثل دافعاً اخر للاسراع في التوافق الوطني للتصدي لمحاولات جر البلاد إلي فوضي منظمة تسقط معها كل مؤسسات الدولة.
أعلى الصفحة..التفاصيل
الرئيـــس في ســـــوهاج خـــــلال ســـــــــاعاتسوهاج - حربي عبدالهادي:
استعدت محافظة سوهاج لاستقبال الرئيس محمد مرسي خلال الساعات القليلة المقبلة في زيارة يفتتح خلالها عددا من المشروعات الانتاجية والخدمية الهامة بمدينة الكوثر الصناعية ويعقد مؤتمرا جماهيريا حاشدا بديوان عام المحافظة.
عقد الدكتور يحيي عبد العظيم محافظ سوهاج سلسلة اجتماعات مع قيادات المحافظة الامنية والشعبية والتنفيذية والسياسية لتنظيم برنامج الزيارة والاستعدادات اللازمة للزيارة ووضع الترتيبات المطلوبة لها.
أعلى الصفحة..التفاصيل
رئاسة الجمهورية: حفـظ الأمــــن مســـئولية الداخلـــيةكتب - أحمد حلمى :
أكدت رئاسة الجمهورية أن مهمة ضبط وحفظ الأمن مسئولية الدولة وأن وزارة الداخلية هي المنوط بها الاضطلاع بتلك المسئولية. وتحرص الدولة علي توفير الدعم اللازم لها.
جاء ذلك في تصريح للمستشار إيهاب فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.
أعلى الصفحة..التفاصيل
إطلاق سـراح 55 مســيحيا مصـــريا في ليبــياأعلن علي العشيري مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية أنه تم إطلاق سراح الـمصريين المسيحيين المقبوض عليهم داخل ليبيا بالكامل وعددهم 55 . وعاد منهم 35 إلي أرض الوطن واستمر 20 منهم في عملهم ببني غازي.. موضحا أن المتهمين الأربعة في قضية التبشير لايزالون قيد التحقيق.
أعلى الصفحة..التفاصيل



الأربعاء غرة جمادى الأولي 1434 هـ - 13 من مارس 2013 م
p3 1.jpgرغم كل التحذيرات.. وتأكيدات الخبراء بخطورتها علي العمل والإنتاج وتأثيرها المدمر للاقتصاد والحياة.
تصاعدت أمس الاعتصامات والاضرابات والاحتجاجات الفئوية للمطالبة بفرص عمل في شركات الكهرباء والمقاولات وطلبا لزيادة الحوافز والمكافآت والرواتب والأرباح.
ولجأ البعض إلي "أسلوب" قطع الطرق لتوصيل رسالته.. فيما يهدد آخرون بالتصعيد. وفي طنطا استقبلوا وزير العدل بالهتافات المعادية.
أعلى الصفحة..التفاصيل
عذاب السولار فرض نفسه علي جميع أوجه الحياة بمحافظات مصر فمازالت طوابير الحصول عليه تمتد مسافات طويلة في الشوارع والمشاجرات وصلت إلي وقوع قتيل ومصابين في احدي المحطات ببني سويف وقيام بعض من يقومون بعمليات تهريب بالاعتداء علي وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء واطلاق أعيرة نارية علي مسئولين بأسيوط.. فيما حدثت انفراجة جزئية في الفيوم.
أعلى الصفحة..التفاصيل
.. لا تملك الا أن تذرف الدمع.. أمام ما أصاب نادي الشرطة بالجزيرة من خراب.. ودمار
.. لم يحرق المخربون أبنية أو حجرات أو صالات أو معدات أو تجهيزات مهما تكلفت ملايين أو مليارات.. وإنما أحرقوا "جزءاً" من تاريخ مصر.. وواحداً من أعظم "الشواهد" علي أحداث غيرت مجري الحياة في "أم الدنيا".
أعلى الصفحة..التفاصيل
تحقيق: انتصار النمر
.. شاهد فني.. احتضن حفلات أم كلثوم وعبدالحليم حافظ ووردة وصباح وفايزة أحمد ومحمد رشدي ومها صبري وعايدة الشاعر.. ونجوم العقدين الأخيرين عمرو دياب ومحمد منير والفور إم وعلي الحجار وأنوشكا وايهاب توفيق وغيرهم.
.. قصده نجوم مصر والعرب من الساسة.. كان الملتقي الرسمي لاجتماعات وزراء الداخلية العرب عام ..86 وزاره الزعيم الراحل جمال عبدالناصر وأنورالسادات والنائب محمد حسني مبارك والملك فهد بن عبدالعزيز.
أعلى الصفحة..التفاصيل

ليست هناك تعليقات: