Translate

الاثنين، 4 فبراير 2013

تعرّف أكثر على برنامج كيكرز للتواصل الإجتماعي الجديد


تعرّف  أكثر على برنامج كيكرز للتواصل الإجتماعي الجديد


keek
برز في الآونه الأخيره موقع التواصل الإجتماعي كيك بشكل كبير جدا وتناقل المستخدمين البرنامج عبر هواتفهم الذكيه بشكل سريع جدا , ولكن مع هذا يبقى الكثير لايعرفون ماهو الكيك الذي يسمعونه في جلساتهم مع اصدقاءهم أو في مقاطع اليوتيوب , ونحن هنا سنعرّفك ماهو الكيك بالضبط.
الكيك ( Keek ) هو شبكة تواصل اجتماعي جديده مختلفة عن المواقع الأخرى بفكرته البسيطه الجميله وهي بدلا من كتابة تغريدات في التويتر او الكتابه في صفحتك بالفيس بوك فكل ماعليك هو تسجيل ماتريد قوله بالفيديو في مده لاتتجاوز الـ 36 ثانيه فقط وشارك بها أصدقاءك ومجتمع كيك , ويمكنك هذا الموقع بهذه الميزه نشر يومياتك او بعض أفكارك او بعض المعلومات الهامه او النصائح او الأخبار الساخنة أو أن تسأل أو ان تجيب على استفسارات الآخرين أو … إلخ.
تستطيع تحميل تطبيق الكيك على جاهزك الآندرويد أو جهازك الآيباد أو الآيفون الذي يعمل بنظام io 4.3 ومافوق أو الآي بود التتش.
الفيديو التالي يوضح فكرته بشكل تفصيلي تم بإخراجه عبر ( التقنيه بلا حدود ) :
طبعا ولا غرابه في ذلك فإن هناك 90% من مستخدميه العرب استخدموه بتفاهه وسذاجه تعكس صوره سلبيه عن شبابنا لدى الدول الأخرى بحكم أن الإنترنت فضاء مفتوح بدون أي قيود بين الحضارات والثقافات.
مع بروز مثل تلك الخدمات التي نستطيع رؤيه أنفسنا من الداخل من خلالها نكتشف أن شبابنا من حال ردئ إلى أردى , فرحم الله حالنا وأصلح شبابنا وشابّاتنا ورزقهم التقوى والحكمه والعقل والعزّه والعلم والمعرفة.
شاهد المقاطع التي تستعرض مقطتفات من فديوهات متنوعه أنتشرت بشكل كبير في عالم كيك عبر كتابتك في اليوتيوب منوعات برنامج keek ونعتذر عن عدم وضع الفيديوهات هنا لتحفظنا على المحتوى السخيف الذي تتضمنه.

ليست هناك تعليقات: