Translate

الخميس، 27 ديسمبر 2012


سعودي يتكفل بعلاج النجمة العالمية ليندساي على نفقته الخاصة مقابل إشهار إسلامها




الرياض / وكالات / تناقلت صحف عربية خبرا حول دعوة وجهها الكاتب السعودي سعود بن عايد الدبيسي إلى النجمة الأمريكية ليندساي لوهان لزيارته في المملكة العربية السعودية لمساعدتها والتكفل بعلاجها على حسابه الخاص، بعدما تأكد أنها لا تملك المال الكافي لمعالجة نفسها.

ووفقا لصحيفة "الوئام" الالكترونية، كتب الدبيسي مقالا بعنوان "رسالة إنسانية للنجمة الأميركية ليندساي" قال فيه "إنني أدعو النجمة الأميركية لزيارتي في المملكة العربية السعودية للتكفل بعلاجها لدى طبيب نفسي على حسابي الخاص وإقامتها أثناء تلقي العلاج، بشرط إشهار إسلامها قبل تلقي العلاج، وفي حالة موافقتها أرجوها مراسلتي على البريد الإلكتروني المذيل في الرسالة أدناه لكي تتم الترتيبات بعد التخاطب مع الجهات المختصة للحصول على مشروعية القدوم".

وكانت جريدة "الرياض" نشرت بتاريخ 20 ديسمبر/كانون الاول  الجاري خبرا حول حاجة لوهان الشديدة إلى عرض نفسها على طبيب نفسي يساعدها على تخطي الأزمة النفسية التي تمر بها. وأشارت الصحيفة الى أن لوهان لا تملك مالاً كافياً لمثل هذا العلاج.

يذكر ان لوهان تواجه حالياً عقوبة السجن بعدما انتهكت شروط فترة الإختبار التي فرضت عليها. وكانت لوهان اعتقلت بتهمة مخالفة شروط إطلاق سراحها ، بعد ان قضت محكمة بسجنها نتيجة قيادتها السيارة ة تحت تأثير الكحول، بالإضافة إلى سرقة عقد، كما اتهمت في سبتمبر الماضي بالفرار من مكان تورطها بحادث سير.

ليست هناك تعليقات: