Translate

الجمعة، 30 نوفمبر 2012

الشذوذ الجنسي حق أصيل للإنسان


إيناس الدغيدي: الإسلام لا يحرم اللواط

إيناس الدغيدي: الإسلام لا يحرم اللواط
إيناس الدغيدي: الإسلام لا يحرم اللواط
فجرت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، المثيرة للجدل بمواضيع أفلامها وطريقة طرحها وكذلك بتصريحاتها قنبلة جديدة، عندما أعلنت ان الإسلام لا يحرم الشذوذ الجنسي، وفقاً لما أوردته صحيفة "سبق".
وانطلقت الدغيدي في هذا الطرح من ان "الله وعد المسلمين الفائزين بالجنة بالولدان المخلدون من أجل ممارسة اللواط معهم" بحسب وصفها، مشيرة الى ان ذلك يعتبر أحد أشكال المكافآت التي سيحظى بها المسلم الصالح في حياته الأبدية.
وقد قوبل تصريح إيناس الدغيدي باستهجان أجمع عليه رجال دين علماء الفقه الإسلامي في البلاد، بالإضافة الى شريحة عريضة من المصريين.
وفي هذا السياق طالب المستشار القضائي والنفسي الشيخ صالح بن سعد اللحيدان برفع دعوى قضائية ضد الدغيدي، داعياً الى إجبارها على الخضوع لعلاج نفسي معتبراً إياها مصابة بانفصام الشخصية. كما وصف اللحيدان المخرجة المصرية بأنها سيئة التربية.
وفي معرض شرحه لمعنى "الولدان المخلدون" من الناحية الفقهية قال الشيخ صالح ان المغزى من وجود هؤلاء في الجنة ليس ممارسة الجنس بل خدمة المسلمين الأتقياء، اذ انهم لا يدرجون في القرآن كحور العين لأنهم ذكور.
وأعرب الشيخ صالح بن سعد اللحيدان عن أسفه وأسف علماء الأمة لما صرحت به الدغيدي، متمنياً لها ان تتوب الى الله  قائلاً "إنني أخشى ان تنزل بها فاقة". ورفض اللحيدان تكفير المخرجة المصرية بناءً على فرضية جهلها بالنص. لكنه من جانب آخر اعتبر ان وجهة نظر كهذه يجب ان تدق ناقوس الخطر وتلفت أنظار العلماء المسلمين الى ما وصفه بالواقع المرير إزاء فهم النص القرآني والسنة.



 وقالت المخرجة المصرية إيناس الدغيدى إنه لابد من تقنين بيوت البغاء "الدعارة" و بيع المخدرات للشباب.

وقالت الدغيدى عبر تغريدات لها عبر حسابها الشخصى (تويتر)، ان "بيوت البغاء المرخصة ستقضى على ظاهرة التحرش والاغتصاب".

أضافت "أكرر طلبى للجنة التأسيسة بأن تضع تقنين لبيوت البغاء حتى نحمى المجتمع من الامراض"، وقالت "كانت قمة التحضر عندما كانت بيوت البغاء مرخصة قانونا ويتم الكشف على العاملات بها، لا أحد يرفض رفع المستوى الاقتصادى لتزويج الشباب ولكن حتى يحدث هذا فبيوت البغاء أمر واقع يجب تقنينه".

وأضافت الدغيدى عبر تغريداتها،"لكن المجتمع يعانى أيضاً من هذا الحرمان الجنسى للشباب والا ما رأينا تزايدحالات التحرش والاغتصاب" لذلك ترى من الافضل تقنين بيوت البغاء "الدعارة".

وتساءلت " لماذا يقبل المجتمع تقنين بيع الخمور ويعارض بيع المخدرات؟؟؟ أليس الاثنان من المسكرات التى تذهب العقل؟".

قالت "مشكلة العقول المتحجرة هى أن أصحابها لا يستطيعون التعايش مع الواقع والتعامل معه".

وذكرت "القانون المصرى لا يجرم الزنا الا اذا كان للمتزوج وفقط الزوج هو من يحرك الدعوى وغير هذا فعلاقات شخصية لا شأن لأحد بها".

الفكر غير الواقع بمعني أن التفكير الجريء أترجمة إلي أفلام سينمائية متشابهه لبعض الحالات في الحياة ، ولكن في الواقع لا أتمني أن تعيش ابنتي تجربة حب فاشلة أو تحديداً علاقة حب توجعها لأني كأم أرفض أفكاري الجريئة أن تطبق في الواقع علي ابنتي 

ومهما كانت أفكاري جريئة فلن أعطي لابنتي "حبيبة " رخصة بذلك لأنها حبيبة أمها هذا ما صرحت به صاحبة الفكر الجريء والبرنامج الجريئة إيناس الدغيدي واتخذت ايناس الدغيدي موقع الضيف الذي يجيب علي أسئلة يسرا وهي الأسئلة التي سألها جميع ضيوف الجريئة طوال شهر رمضان لإيناس الدغيدي 

وفي تكملة لإجابة سؤال الإعلامي مفيد فوزي حول إقامة علاقة لأبنتها حبيبة قبل الزواج أضافت ايناس الدغيدي بأن ابنتها مازالت في سن العشرين وهي كأم تريد ان تعيش حبيبة حياتها الطبيعية المواكبة لعمرها وعلي الهواء تنصح الأم إيناس الدغيدي ابنتها قائلة " خلي مشاعرك تنضج مع عمرك " ومش عايزاك تتوجعي من علاقة مؤلمة وبصراحة لو حصل مش عايزة أعرف !!

وعن الحجاب وموقف إيناس الدغيدي منه وقد سألها عن العديد من الضيوف الذين استضفتهم في برنامج الجريئة أكدت ايناس الدغيدي بأنها ليست ضد الحجاب ولكن ضد فرض الحجاب ، وخاصة أن الحجاب حولنا أصبح طرحة فقط ولكن طقوس الحجاب واحترامه غير متواجدة لدي الكثيرات 

وتضيف إيناس في جرأتها المعهودة بصراحة أنا عندي مشكلة مع لف الطرحة وشكلي وانا لابسة الطرحة شبه الفنان " علي الشريف " وتؤكد إيناس الدغيدي بأنها قالت " يارب ماتكتب علي الحجاب " وأقصد به هذا الحجاب التي ترفضه ( المظهري ) والظروف المؤدية للحجاب .. لأن الكثيرات لبسن الحجاب لأسباب مرضية أو شكلية أو للشهرة 

وتضيف ايناس الدغيدي بأنها اتصلت بكثير من النجمات اللائي لبسن الحجاب لمحاورتهن ويكون اللقاء بين فكر متفتح حر ،وفكر متدين فرفضن جميعا التواجد معي إلا الفنانة شهيرة 

التي تجرأت وحضرت وكان لقاء عاصف به تناطح بين فكرين وكانت حلقة مميزة بجرأتها للفكرين معاً ، وهذا يؤكد بأن معظم المحجبات ليس لهن فكر يدافعن عنه .

وعن أحلام ايناس الدغيدي التي لم تحققها هو أن تعجب بشخص وتذهب لتتطلبه للزواج بنفسها وستكون أول امرأة جريئة تفعل ذلك ؟! 

ويقود هذا الحديث عن الجرأة التي تحلم بها الي 29 سنه في حياة ايناس الدغيدي متزوجة فيها من الدكتور نبيل ابو ابنتها حبيبة وطليقها الحالي ولكنه صديقها الدائم التي تلجأ له في اي وقت موضحة بأنها كإمرأه عاطفية جداً ولقد أحبت زوجها برغم اختلاف الدين وتم تغيير دين زوجي ليكون معي ،

لأن في نظر ايناس الدغيدي " الحب يعمل المعجزات " والحب جرأة ، والحب جعل زوجي الطبيب يقوم بأعمال المنزل حينما كنت مساعدة مخرج وبعمل تسعة أفلام في السنة الواحدة وكان المسئول عن حبيبة .

وتتدخل يسرا في الحديث قائلة هل هذا جرأة منك ؟ فتقول ايناس بل حب ، وأنت تعلمين أني عاطفية الي أقصي درجة وأحب الحب ،أحب حالة الحب ، والحب بيني وبين أبو حبيبة كان كبير برغم اختلافات الدين ففي الدين لا توجد حواجز وزي ما قلت ضحي بدينه من أجل الزواج بي ، وتسألها يسرا ايه أسباب الطلاق ؟! الملل والروتين الزوجي حينما يدخل اي حياة مهما كان سبب الزواج ، ومهما كانت الظروف الاجتماعية يفسدها . 

هذا ما فسرت به ايناس الدغيدي " سبب الطلاق بعد حياة زوجية دامت 29 سنة ليسرا التي تحاكمها في برنامج الجريئة موضحة بأن الملل لم يدخل حياتي فقط بل حياة زوجي ايضاً مؤكدة بأن تجربة الطلاق دي مؤلمة جدا حتي لو كان الطرفين متفقين علي ذلك ، وهذا لم يمنعني من أن ابعث له بورد كل عيد ميلاد له وأخرها منذ ايام قليله وهو أول شخص أجري اليه في حالة تعرضي لشيء صعب في كل حياتي الفنية أو الخاصة بأبنتها حبيبة وفي اسئلة سريعة سألت الجميلة الجريئة عن عمرها قالت ح أفضل دايماً عروسة وقيل أن عمرها (62)

وح أفضل مبينه رجلي ماهي حلوة وملفوفة وعن وصفة للشباب قالت ايناس حبوا بعض من غير أكتئاب.

وعن تفكيرها في الحجاب أوضحت ايناس أنها تخافه لأنه سيصيبها بالاكتئاب وعن الجريئة أوضحت أنه أجرأ برنامج تم تقديمه علي الشاشة المصرية.

تم تداول فيديو لكل من المخرجة ايناس الدغيدي والكاتبه اقبال بركة و مني مكرم عبيد تطالبن بتم تداول فيديو لكل من المخرجة ايناس الدغيدي والكاتبه اقبال بركة و مني مكرم عبيد تطالبن بحرية الشذوذ الجنسي و تدعين ان الشذوذ كان منتشرا في الدولة الاسلامية و الشعر العربي و بجهالة رهيبة ادعين أن الله تعالي جعل الشذوذ من نعيم الجنة بتخصيص ولدان مخلدون للرجال من أجل اللواط
هذه أفكارهم التي لا تخفي علي احد و كننا نلقي الضوء عليها بسبب طرح هذه الشخصيات كشخصيات عامة (حسب وثيقة علي السلمي)مرشحات للإنضمام للجنة كتابة الدستور المصري القادم فهل نجد فيه ساعتها مادة 2 :الشذوذ الجنسي حق أصيل للإنسان
 و تدعين ان الشذوذ كان منتشرا في الدولة الاسلامية و الشعر العربي و بجهالة رهيبة ادعين أن الله تعالي جعل الشذوذ من نعيم الجنة بتخصيص ولدان مخلدون للرجال من أجل اللواط
هذه أفكارهم التي لا تخفي علي احد و كننا نلقي الضوء عليها بسبب طرح هذه الشخصيات كشخصيات عامة (حسب وثيقة علي السلمي)مرشحات للإنضمام للجنة كتابة الدستور المصري القادم فهل نجد فيه ساعتها مادة 2 :الشذوذ الجنسي حق أصيل للإنسان


ليست هناك تعليقات: